عاجل

«مياه مطروح»: ضخ مياه الشرب بمعدلاتها الطبيعية خلال ثلاثة أسابيع

أرشيفية
أرشيفية

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح أن معدلات ضخ المياه من الخط الناقل من محطة جنوب العلمين سيعود إلى معدلاته الطبيعية خلال ثلاثة أسابيع تقريبا مشيرة إلى أنه سيتم الانتهاء من الأعمال فى توصيل الخط بعد إجازة العيد بثلاثة أسابيع وفي نفس التوقيت.


وأكد الشركة فى بيان إعلامي لها منذ قليل اليوم الخميس على صفحتها الرسمية أنه سيتم نهو أعمال الصيانة بمحطات التحلية شرق مدينة مرسي مطروح وهى محطات الرميله ١ و٢ و٣ وتشغيلها بالطاقة القصوى حيث تأخر أعمال الصيانة التي كان مقرر الانتهاء منها قبل بداية شهر رمضان بسبب عدم وصول مستلزمات الصيانة من الخارج بسبب الحرب الأوكرانية وتغيير سعر الصرف.

اقرأ أيضا|مياه مطروح تكرم الأمهات المثاليات


كما أفاد البيان أنه حرصا من الشركة علي تقديم الخدمة اللائقة للمواطنين والعاملين بالشركة لا يألون جهدا من أجل توفير الخدمة الجيدة  لمواطني مدن مطروح.


وأشارت الشركة أنه من المقرر استلام 15 سيارة مياه جديدة وصل منها ثلاثة سيارات اليوم الخميس بالإضافة إلى استلام ثلاثة سيارات يوم السبت القادم وتسع سيارات عقب عيد الفطر المبارك. 


وقالت الشركة فى البيان الإعلامى  بأن الوضع الحالي تعكف الشركة بالإمكانيات المتاحة علي الضخ في المواعيد المقررة قدر الإمكان وتوفير سيارات المياه التي يتم تشغيلها علي مدار 24 ساعة وتقرر إلغاء الاجازات والأعياد واستمرار حالة الطوارئ خلال الاجازات وسيتم ضخ المياه في المواعيد المقررة لكل احياء وقطاعات المدينة.
وتشهد مدينة مرسي مطروح هذه الأيام حالة من عدم الاستقرار فى ضخ مياه الشرب بعد توقف ضخ المياه عبر الخط الناقل من مدينة العلمين وحتى مدينة مرسي مطروح بطول ١٨٥ كيلو مترا.